QNB STARS LEAGUE

تعادل مثير بين الريان وأم صلال في دوري نجوم QNB

حصد كل من الريان وأم صلال نقطة من تعادلهما بهدفين لكل منهما في ختام الأسبوع الأول من بطولة دوري نجوم QNB، في اللقاء الذي جمعهما على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
أحرز هدفي الريان كل من جايك لي وتباتا في الدقيقتين 8 و31، بينما سجل هدفي أم صلال محمود المواس في الدقيقتين 6 و71.

جاءت البداية قوية من جانب أم صلال بهدف مبكر في الدقيقة السادسة عبر تسديدة من المحترف السوري محمود المواس في الدقيقة السادسة، وجاء الرد سريعا من جانب الريان وبعد دقيقتين فقط من هدف أم صلال، تمكن الكوري الجنوبي جايك لي الذي لمس عرضية عبد العزيز حاتم وحولها في الشباك بالدقيقة الثامنة.

وسارت المباراة متكافئة للغاية وكان هناك حوارا كرويا قويا من جانب لاعبي الفريقين للسيطرة على منطقة المناورات في وسط الملعب، وكاد محمود المواس ان يضيف الهدف الثاني له ولفريقه عندما سدد كرة برأسه وقت خروج فهد يونس حارس الريان من مرماه ووقف الجميع ينتظرون ان تعانق الكرة الشباك ولكن الكرة اصطدمت بالقائم.

وفي الوقت نفسه تمكن الريان من احراز هدفه الثاني بخطأ من جانب يزن نعيم حارس أم صلال عندما سدد رودريجو تباتا كرة داخل منطقة الجزاء من ضربة حرة مرت من فوق رؤوس الجميع وتصل ضعيفة ليزن نعيم ولكنها تمر من بين يديه وتسكن الشباك في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بتقدم الريان بهدفين مقابل هدف واحد.

ونشط أم صلال في وسط الملعب مع بداية الشوط الثاني على أمل إدراك التعادل والعودة بنتيجة المباراة مرة أخرى، وتراجع لاعبو الريان للدفاع وأسفر الضغط عن تسجيل أم صلال هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 71 عن طريق محمود المواس أيضاً.
بمرور الوقت حاول كل فريق خطف النقاط الثلاث بهدف مباغت ولكن فرض التعادل نفسه على الفريقين لتنتهي المباراة بهدفين لكل فريق.

اقراء ايضا