QNB STARS LEAGUE

ثنائية الحرباوي تقود العربي لفوز ثمين على الأهلي في بداية مشوارهما بالدوري

سجل المهاجم التونسي الخطير حمدي الحرباوي هدفين ليقود فريقه العربي إلى بداية قوية في الموسم الجديد لدوري نجوم QNB بالفوز الثمين 3 / 1 على الأهلي اليوم الجمعة في المرحلة الأولى من المسابقة.

وأكد المخضرم الحرباوي 34 عاما أنه صفقة رائعة للفريق حيث انتقل للعربي الشهر الماضي قادما من زولت وارجم البلجيكي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم الحرباوي بضربة رأس للعربي في الدقيقة 23 وتعادل هيرنان جونزاليس للأهلي في الدقيقة 35 .

وفي الشوط الثاني ، سجل بيير ميشيل لاسوجا الهدف الثاني للعربي في الدقيقة 51 قبل أن يؤكد الحرباوي الفوز بالهدف الثاني له وهو الثالث للفريق من خطأ فادح لحارس مرمى الأهلي في الدقيقة 68 .

وكانت المباراة اليوم بروفة قوية وجادة للعربي قبل مباراته المهمة والصعبة أمام الدحيل يوم الخميس المقبل في المرحلة الثانية من المسابقة.

وفرض العربي سيطرته على مجريات اللعب بشكل كبير وسنحت للفريق عدة فرص فيبداية المباراة لكنه فشل في استغلالها.

وفي الدقيقة 23 ، ترجم الفريق سيطرته إلى هدف التقدم اثر هجمة منظمة سريعة وتمريرة لعبها يوسف عبد الرزاق من الناحية اليمنى حيث ارتقى الحرباوي للكرة عاليا وقابلها بضربة رأس ساحرة سكنت الشباك في زاوية صعبة للغاية على حارس المرمى إيفانيلدو رودريجيز.

وواصل العربي هيمنته على مجريات اللعب بعد الهدف لكن حدة الهجوم تراجعت بعض الشيء ما سمح للأهلي بتحقيق التعادل من هجمة سريعة في الدقيقة 35 .

وجاء الهدف اثر تمريرة من وسط الملعب إلى هيرنان جونزاليس المندفع في الناحية اليسر ليتسلم اللاعب الكرة ويتقدم بها حتى وصل إلى داخل حدود منطقة الجزاء ولعب الكرة بيمناه في اتجاه الزاوية البعيدة لتسكن المرمى على يسار الحارس جريجوري جوميز.

وعاد العربي للضغط القوي على منافسه في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل. وفي الشوط الثاني ، تبادل الفريقان الهجوم منذ الدقيقة الأولى وصنع كل منهما أكثر من فرصة لنفسه واستغل العربي إحداها وسجل هدف التقدم مجددا.

وجاء الهدف اثر ضربة ركنية لعبها محمد صلاح النيل وقابلها المهاجم ميشيل لاسوجا بضربة رأس لتستقر الكرة في المرمى.

وواصل الفريقان هجومهما المتبادل في الدقائق التالية ولكنهما فشلا في استغلال الفرص التي سنحت لهما.

ورغم هذا ، حسم الحرباوي المباراة بشكل كبير بالهدف الثاني له وهو الثالث لفريقه في الدقيقة 68 .

وجاء الهدف اثر تمريرة عرضية لعبها يوسف عبد الرزاق من الناحية اليمنى وتصدى لها الحارس لكنه ارتكب خطأ فادحا حيث سقطت منه الكرة في وسط منطقة الجزاء ليتابعها الحرباوي بقدمه إلى داخل المرمى.

ولم يختلف الأداء فيما تبقى من المباراة لينتهي اللقاء بالفوز الثمين للعربي وحصوله على أول ثلاث نقاط في الموسم الحالي.

اقراء ايضا