QNB STARS LEAGUE

تشافي : سعيد بالفوز وبأداء اللاعبين والمواجهة كانت اختبار جيد للنصر

قدم الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني بنادي السد، كل التحية للاعبيه على أدائهم في مباراة الوكرة وتحقيق الفوز 4 \ 1 في أولى جولات دوري نجوم QNB .

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي قائلاً ” المباراة كانت صعبة للغاية أمام فريق قوي ومميز ولديه مدرب رائع جعل الفريق أكثر تنظيماً، ونحن عانينا من الضغط العالي خلال الشوط الأول.

وأضاف تشافي : طرد لاعب الوكرة كان في صالحنا وأستطعنا الاستحواذ أمام فريق منظم وسيكون من الصعب الفوز علي فريق الوكرة خلال بطولة الدوري .. مشيراً الى سعادته بما قدمه لاعبي السد خلال المباراة . 

وبخصوص تغيير اللاعب أكرم عفيف، قال مدرب السد : أكرم شعر بألم في الظهر وسيجري غداً فحوصات اضافية من أجل تقييم اصابته، وأنا حرصت على تغييره للحفاظ عليه خاصة وهو لاعب هام للفريق .

وتابع تشافي : سعيد بأداء اللاعبين ونحن ضغطنا وتفوقنا في الشوط الثاني خاصة ونحن 11 لاعب أمام 10 لاعبين في الوكرة ويجب أن نطور من أدائنا في قادم المباريات .

وأتم المدرب الاسباني حديثه قائلاً ” مباراة الوكرة كانت اختبار جيد للفريق قبل مواجهة النصر السعودي المقبلة في دوري أبطال آسيا، لاسيما وهي ستكون مباراة صعبة في أجواء جماهيرية قوية وسنحضر لها بالشكل الجيد خاصة ونحن هدفنا العبور لنصف نهائي البطولة .

اقراء ايضا