QNB STARS LEAGUE

منتخبنا الوطني يواجه الأردن وفلسطين في بطولة غرب آسيا للشباب

تنطلق يوم غد الخميس منافسات بطولة غرب آسيا الأولى للشباب لكرة القدم التي تقام في فلسطين وتستمر لغاية 30 أغسطس الحالي، وذلك بمشاركة ستة منتخبات.

وجرى اليوم سحب قرعة البطولة حيث جاء منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب فلسطين والأردن، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات البحرين والعراق والإمارات.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي الذي تقام مبارياته يوم 28 أغسطس الجاري، على أن تقام المباراة النهائية يوم 30 أغسطس الجاري.

وتشهد الجولة الأولى من منافسات البطولة غدا لقاء الأردن مع فلسطين في المجموعة الأولى، والإمارات مع البحرين في المجموعة الثانية .

وتقام الجولة الثانية يوم السبت المقبل، حيث يلتقي منتخبنا مع نظيره الأردني، والعراق مع الإمارات.

واختار الجهاز الفني للمنتخب القطري للشباب تحت 19 سنة، بقيادة فابيو سيزار ، 23 لاعبا للبطولة وهم : يوسف عبدالله وعبداللطيف حسين وعبدالله العلي وفهد العبدالله وفيصل محمد وعبدالله اليزيدي وطلال إبراهيم (السد)، ومحمد موسى وسيف الدين حسن وعبدالرحمن حسن، وعبدالله يوسف (الغرافة) ونايف عبدالرحيم والمكي علي وخالد علي (الريان) وعبدالرحمن بلال وجاسم عادل وعبدالله السليطي (العربي) وذياب هارون وجاسم محمد (الدحيل) وهادي علي (السيلية) وأسامة عبدالكريم (معيذر) ومحمد عبدالوهاب (الخور)، وأحمد الصيب (نادي قطر).

 

اقراء ايضا