QNB STARS LEAGUE

تشافي : تنتظرنا مباراة هامة في بداية الدوري ودرسنا الوكرة جيداً

شدد الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على أهمية البداية القوية لبطولة الدوري هذا الموسم وذلك امام فريق الوكرة، ضمن المرحلة الاولى لدوري نجوم QNB .

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلا : "سعداء للغاية حتى الان بما قدمناه خلال البطولة الاسيوية وكاس الشيخ جاسم، وبطولة الدوري هي بطولة جديدة والسد لديه اهداف هامة من اجل الفوز بالالقاب .

وأضاف تشافي : الوكرة فريق قوي للغاية ويضم لاعبين مميزين من محليين ومحترفين .. مشيراً الى معرفته الجيدة بمدرب الوكرة وطريقته هجومية وهي مشابهه لطريقة لعب السد ويجب علينا الاستمرار في العمل وان نكون جاهزين لتقديم أفضل مالدينا .

وتابع : سنلعب على ملعبنا وقمنا بدراسة فريق الوكرة واتمنى عدم حدوث اي مفاجأت خاصة ونحن المرشحون للفوز من خلال عملنا فقط والبداية ستكون هامة للغاية في بطولة الدوري .

وأشار المدير الفني الى أن كل الاندية تطورت هذا الموسم من خلال التعاقدات الجديدة وتحضيرات بداية الموسم، وقال : فلسفتي التي تعلمتها من خلال لعبي مع برشلونة والمنتخب هي الاستحواذ واللاعبون الان يطبقونها بدرجة كبيرة واتمنى استمرارهم في تعلم ذلك .

وبخصوص الضغط المتواصل على الفريق قال مدرب السد : الضغط يولد الالقاب وهذا ماحدث الموسم السابق وفزنا بالدوري وانا سعيد بتدريب هؤلاء اللاعبين وانا رجل ايجابي واعلم ان الضغط سيساعدنا للفوز بكافة الالقاب ونحن نتدرب بشكل جيد لتحقيق ذلك .

وعن غياب المهاجم بغداد بونجاح، نوه تشافي الى أن بغداد بونجاح لاعب لايصدق من حيث الاداء ودائما يصنع الفارق في الجانب الهجومي وهناك العديد من اللاعبين المميزين من الفريق يستطيعون صناعة الفرص ونحن لانعتمد على لاعب واحد فقط . 

وأتم المدرب الاسباني حديثه قائلاً : اشعر بالرضا على ما يقدمه الفريق من الجانب الهجومي وسنواصل على العمل، وبغداد لن يشارك امام الوكرة وايضا نام تيهي الذي لن يشارك بسبب اصابة في العضلة .

اقراء ايضا