QNB STARS LEAGUE

روبين لا باريرا مدرب الأهلي : راضون عن فترة الإعداد ومواجهتنا للعربي صعبة

عبر روبين دي لا باريرا مدرب الأهلي، عن رضاه عن فترة الإعداد التي دخلها الفريق استعداداً لهذا الموسم، مؤكداً في الوقت نفسه صعوبة المواجهة الأولى التي يخوضها ضد العربي في افتتاح دوري نجوم QNB للموسم الحالي والتي تقام يوم الجمعة 23 أغسطس 2019 بإستاد الجنوب .

وقال مدرب الأهلي خلال المؤتمر الصحفي : قمنا بإجراء تغييرات على مستوى اللاعبين لتغيير طريقة اللعب، وبشكل عام فقد شهدت الفرق هذا الموسم تغييرات كبيرة، والأهلي قام بتسجيل لاعبين مميزين نتوقع أن يقدموا ما يرضينا .

وأضاف : بالنسبة لنا فالأمر يعود إلى امكانياتنا، ويجب ان لا نخسر أمام السد والدحيل والريان، حتى نستطيع الفوز باللقب، ونحن ندرك أن هذه الفرق لديها لاعبين أقوياء ولا نريد أن تكون الفوارق بيننا وبينهم كبيرة .. ما زلت أرى أن الفريقان المؤهلان للفوز باللقب هما الدحيل والسد، وبقية الفرق مثل الأهلي والعربي والريان والغرافة، يمكن أن تتسبب في صعوبات للسد والدحيل .

من جانبه قال جاسم محمد لاعب الأهلي : المواجهة القادمة ستكون صعبة مثل أي مباراة في افتتاح الموسم، وأكد جاهزيتهم وتمنى التوفيق للأهلي، وأن يحقق الفريق الفوز.

وأضاف : مواجهة العربي لها طعم خاص، وهي تعتبر ديربي، وبالنسبة لنا كلاعبين فنحن في قمة الجاهزية ونتمنى التوفيق لفريقنا .. وهدفنا بالتأكيد هو تحقيق الفوز .

 

اقراء ايضا