QNB STARS LEAGUE

كانيدا مدرب أم صلال : متحمسون لبداية موسم دوري نجوم QNB

أكد الإسباني راؤول كانيدا مدرب أم صلال اكتمال استعداداتهم للمباراة الأولى في الموسم الجديد لدوري نجوم QNB، والتي يواجهون فيها فريق الريان يوم الجمعة المقبل بإستاد جاسم بن حمد بنادي السد .

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقد ببرج البدع : نحن متحمسون لخوض تجربة أخرى في الموسم الجديد .. وبالنسبة لفريق أم صلال الذي أشرفت على تدريبه الموسم الماضي، فقد كان هدفنا منح روح جديدة، خاصة وأن أم صلال ظل طيلة خمسة سنوات ماضية يلعب بتشكيلة واحدة، ونحاول الآن إعادة بناء الفريق ليكون قوياً ومتماسكاً، وبالنسبة للدوري فنحن سنبدأه بمواجهة أحد الفرق القوية في آسيا، ومن المرشحين للفوز باللقب هذا الموسم، وهو فريق الريان، وبالنسبة لنا في أم صلال وعطفاً على أننا قمنا بالتعاقد مع 15 لاعباً جديدا فسنحاول ايجاد التوليفة المناسبة لمواجهة الريان .

وعن مدى رضاه عن المحترفين الجدد في الفريق قال : بشكل عام أنا سعيد بالمجموعة المتواجدة مع الفريق وليس المحترفين فقط، وأنا كمدرب انظر بعين التفاؤل للاعبين الموجودين تحت قيادتي وسنحاول أن نصنع فريقاً متجانساً ونساعده لينافس على مراكز متقدمة .

وتابع : أتفق مع من يقول إن المنافسة ستكون قوية هذا الموسم في ظل التغييرات التي طرأت على مجموعة من الفرق، وفي الموسم الماضي فريق أم صلال احتل المركز التاسع، وإذا تمكن مع نهاية الموسم في التواجد بمركز أفضل بنهاية الموسم الحالي فهذا يعني تحقيقنا نجاحاً نسبياً، ولكننا نطمح لما هو أفضل.

من جانبه قال يزن نعيم حارس مرمى أم صلال بأن لا أحد يختلف على ان مواجهة الريان ستكون قوية فهو نادي يمتلك تاريخ مميز، وبالنسبة لأم صلال فقد اكتملت استعداداته بمعسكر قوي، وبغض النظر عن الفريق الذي سيوجهونه فإنهم سيبذلون جهدهم من أجل إثبات وجودهم وتحقيق الفوز .. وسيقومون بتطبيق ما يطلبه المدرب في الملعب، متمنياً التوفيق لفريقه .

اقراء ايضا