QNB STARS LEAGUE

ماركيز لوبيز مدرب الوكرة : فريقنا جاهز لمواجهة السد في الأسبوع الأول

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة جاهزية فريقه لمواجهة السد في أولى مباريات الفريق بدوري نجوم QNB للموسم الجديد .

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : المهمة تعتبر صعبة ولكننا جاهزون لها، ونأمل أن نحقق النتائج التي ستمكننا من البقاء في دوري الدرجة الأولى .. مهمتنا صعبة لأننا قادمون من الدرجة الثانية وسنواجه السد بطل الدوري .. عملنا من أجل التجهيز لهذه المباراة مع اللاعبين بدنياً ومعنوياً، ونأمل أن نقدم الأفضل .

وأضاف مدرب الوكرة : تنتظرنا مواجهة صعبة أمام السد وهو فريق معروف ودائماً يحقق نتائج إيجابية .. السد لعب ثلاث مباريات في بداية الموسم، ولا نستطيع الحديث عن حدوث إرهاق للاعبيه لأننا في بداية الموسم، وهو يستطيع أن يقدم تشكيلة تؤدي بشكل جيد .

وتابع : معسكرنا الخارجي كان ناجحاً، وقمنا بعمل كبير مع اللاعبين وأنا سعيد بالتجاوب الذي أبدوه، وهم الآن يعرفون طريقتي في العمل.. خضنا 4 مباريات ودية في المعسكر فزنا في ثلاث، وهذا أمر جيد .

وعن مدى توافق اللاعبين مع استراتيجية العمل معه، قال : لدينا لاعبون كانوا معنا في الموسم الماضي وهم يعرفون جيداً ما أطلبه منه، وهناك لاعبين جدد انضموا للفريق وقد تحدثنا معهم وهم الآن يعرفون توجهنا الذي نعمل عليه .. أنا لا أعير اهتمام لطريقة اللعب، وهذه أمور ثانوية، والفكر الفني التكتيكي الذي نعمل عليه هو المهم .. هناك بعض التغييرات تدخل على هذه الأفكار وفقاً لمتطلبات المباراة وهذا أمر طبيعي ويمكننا التعامل معه .

من جانبه قال سعود الخاطر حارس الوكرة بأن فريقه تنتظره مباراة صعبة ضد السد الذي يعتبر أفضل فريق في آسيا، وفي نفس الوقت أكد جاهزية فريقه لهذه المواجهة والتي سيخوضونها بكل قوة، وأنهم يحترمون فريق السد وسيبذلون كل جهدهم من أجل تحقيق الفوز .. متمنياً أن يظهر فريقه بصورة جيدة بعد عودته إلى دوري نجوم QNB مرة أخرى، ويظهر بمستواه الحقيقي خاصة وأن إدارة النادي قد تعاقدت مع أسماء مميزة، تمنى أن تقدم الإضافة المطلوبة .

وعن عودته إلى الوكرة قال : عدت إلى بيتي وقد كنت أنتظر الوقت المناسب للعودة لمساعدة الفريق وأعتقد أن هذا الوقت المناسب، وأنا سعيد بالعودة إلى الوكرة .

اقراء ايضا