QNB STARS LEAGUE

قنوات الكأس تعلن انطلاق الموسم الجديد بمجموعة من البرامج المتنوعة

أعلنت قنوات الكاس الرياضية عن جاهزيتها لانطلاق الموسم الجديد ٢٠١٩-٢٠٢٠ بمجموعة متنوعة ومتميزة من البرامج لتكون دائماً في أبهى صورة مثلما اعتاد مشاهديها.

وستبث قنوات الكاس العديد من الفعاليات والأحداث الرياضية في مختلف الألعاب سواء داخل أو خارج قطر ، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج التي تذاع على الهواء مباشرة، أو يتم إذاعتها مسجلة.

من جانبه، أكد السيد عيسى بن عبد الله الهتمي مدير عام قنوات الكاس الرياضية أن الاستعداد للموسم الجديد بدأ منذ نهاية الموسم الماضي حيث تواصل العمل في جميع الإدارات للتجهيز مع بداية دوري نجوم QNB مؤكدا أن هناك العديد من المفاجآت ستكون في انتظار المشاهدين من خلال البرامج المتنوعة.

وكشف الهتمي عن إطلاق دورة برامجية جديدة لمواكبة أحداث الموسم وجميع الفعاليات التي تنقلها قنوات الكاس وفي مقدمتها دوري نجوم QNB.

وأضاف: سيتجدد موعد المشاهدين مع برنامج المجلس الذي يقدمه خالد جاسم في وجود نخبة من المحللين والمختصين في كرة القدم القطرية والخليجية والعربية وبرنامج الحكم الذي يقدمه بدر بلال مع نخبة من الحكام الدوليين السابقين لمناقشتهم في الحالات المثيرة للجدل وكيفية السبل لتطوير التحكيم في المنطقة، وبرنامج 90 دقيقة الذي تم تطويره وسيظهر بشكل جديد ومختلف عن المواسم السابقة ويقدمه فالح الشمري لتحليل مباريات الدوري من خلال الاحصائيات واستخدام الاجهزة المختصة بخطط وطرق اللعب المختلفة لفرق دوري نجوم قطر ، وبرنامج قبل الجولة الذي تم تطويره أيضا وسيتم تقديمه بحله جديدة ويقدمه خالد القحطاني الذي يستضيف مجموعة من المدربين والإداريين والإعلاميين قبل كل جولة .. والبرامج باللغة الإنجليزية (Preview و Review) مع المذيع روردي وليامز .. واستوديو البث المباشر للدوري باللغة الإنجليزية.

وتابع: ستكون هناك سلسلة من البرامج المنوعة ومنها فض فض ويقدمه حماد العبيدي ومحمد السعدي ويرصد ردود فعل الجماهير حول نتائج فرقها في المباريات.

وكشف الهتمي عن تطوير برنامج سبورت دوت نت وتغيير اسمه إلى followers
سيقدمه خالد الحدي ويرصد أهم ماتناولته المواقع الالكترونية الرياضية خلال الاسبوع حول نتائج الدوري إضافة إلى البطولات الخارجية والعربية والآسيوية.

وهناك أيضا برامج خلال الموسم الجديد بينها جرايد يرصد أهم ما تناولته الصحف المحلية والخليجية والعربية والعالمية إضافة إلى أهم المقالات والآراء التي تتناولها الصحف ، وبرنامج  ضيفنا تقدمه ماريان كركالا ويستضيف أهم الشخصيات الرياضية من مسؤولين ولاعبين ومدربين اللذين يقومون بزيارة البلاد لمناقشتهم في أبرز القضايا المطروحة على الساحة الرياضية.. وبرنامج حصاد الأسبوع يقدمه المهدي الراضي، وبرنامج U23 الذي يتناول مسابقة قطر غاز ليغ تحت 23 سنة ويقوم بتحليل مبارياتها ويقدمه ماجد المنصوري، ويستمر برنامج الكرة العربية ويقدمه هيكل الشعري كل أسبوع ويتناول أحداث البطولات العربية المختلفة.

وتابع: برنامج المضمار يقدمه سلطان المناعي ويتابع سباقات الخيل الاسبوعية محليا وعربيا من خلال تسليط الضوء على نتائج الملاك والفرسان ، ويمكن لعشاق الرياضات الميكانيكية يمكنهم متابعة كل ما هو جديد عنها عبر برنامج Speed الذي يتابع أهم واخر ما انتجته الشركات من سيارات اضافة مناقشة اهم القضايا الخاصة بعالم السيارات في قطر.

وأوضح مدير عام قنوات الكاس: سيكون المشاهدين على موعد مع برامج تسجيلية منها Women  ويتناول كل ما يتعلق بالمرأة والرياضة ويغطي الأنشطة والبطولات الرياضة النسائية داخل قطر وفي الخليج والوطن العربي ، وبرنامج مجلة اسباير ويغطي نشاطات وفعاليات أكاديمية أسباير الرياضية على مدار العام الدراسي وبرنامج عيالنا الذي يتابع بطولات الفئات السنية المختلفة ويسلط الضوء على اهم المواهب الصاعدة ، وبرنامج Marine Magazine الذي يسلط الضوء على المعارض العالمية الخاصة بالرياضات البحرية واليخوت والتجهيزات الخاصة بالقوارب.

اقراء ايضا