QNB STARS LEAGUE

Ooredoo تعلن عن شراكتها مع مؤسسة دوري نجوم قطر

أعلنت Ooredoo عن توقيع اتفاقية شراكة لمدة عامين مع مؤسسة دوري نجوم قطر توفر بموجبها الرعاية لبطولة كرة القدم التي ستسمى اعتباراً من الآن  "بطولة كأس Ooredoo".

وستنطلق البطولة تاريخ 6 سبتمبر 2019، بمشاركة أندية الدرجة الأولى، حيث سيتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى مجموعتين، بحيث تتأهل الفرق الأربع الأولى من كل مجموعة للمشاركة في الدور ربع النهائي والأدوار الإقصائية، وستقام المباراة النهائية للبطولة بتاريخ 30 مارس 2020.

وتعليقاً على هذه الشراكة المهمة قالت السيدة موزة خالد المهندي، مديرة إدارة الخدمة المجتمعية والرعايات والإعلام الإستراتيجي في Ooredoo قطر:" سعداء بشركاتنا مع مؤسسة دوري نجوم قطر وتوفير الرعاية لبطولة كأس Ooredoo.. يعتبر دعم الفعاليات والبطولات الرياضية أحد ركائز استراتيجية Ooredoo للمسؤولية الاجتماعية. لذا، فإننا ننظر إلى بطولة كأس Ooredoo على أنها إحدى الطرق التي ندعم من خلالها الرياضة والأندية الرياضية في قطر، ونشجع من خلالها الرياضيين على التحدي والمنافسة بروح رياضية من خلال الشعار الذي أطلقناه "نمحنك قوة الفوز"، كما تأتي هذه الرعاية أيضاً في إطار حرصنا على دعم مختلف الفعاليات التي تحظى بمتابعة الجماهير وخصوصاً فيما يتعلق بكرة القدم استعداداً للأحداث الرياضية الكبرى التي ستستضيفها قطر. ولدينا في قطر العديد من المواهب، التي نعتز بمساهمتنا في تطويرها باعتبار ذلك جزء من التزامنا بدعم تنفيذ رؤية قطر الوطنية 2030. ونتطلع إلى متابعة أولى مباريات هذا البطولة، مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع الفرق المشاركة."

من جانبه قال السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر:" نفتخر بشراكتنا مع شركة Ooredoo والتي تعتبر أحد أكبر الشركات الوطنية، حيث تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز الشراكة بين الطرفين بما يعود بالنفع ويحقق الأهداف المشتركة، مشيراً إلى أن مؤسسة دوري نجوم قطر تسعى في هذا الإطار لدعم اللاعبين الشباب والأندية القطرية في هذه البطولة (كأس Ooredoo)، معرباً عن شكره تقديره لمجلس إدارة شركة اتصالات قطر Ooredoo.

 

وستقام بطولة كأس Ooredoo خلال الفترة من 6 سبتمبر 2019 وحتى 30 مارس 2020. ويمكن للمتابعين معرفة المزيد عن هذه البطولة عبر qsl.qa.

 

اقراء ايضا