QNB STARS LEAGUE

الغرافة يقدم لاعبه الجزائري عدلان قديورة

 قدم نادي الغرافة لاعبه الجديد الدولي الجزائري عدلان قديورة إلى وسائل الاعلام ، والذي تعاقد معه النادي لمدة موسمين، قادما من نونتجهام فوريست الإنجليزي. 
 
    وأشاد سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة بالغرافة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم ، بلاعب الفريق الجديد، مؤكدا أنه متميز وصاحب إمكانيات عالية، وقائلا "قديورة ساهم مع زملائه بالمنتخب الجزائري في التتويج بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وهو إضافة كبيرة للغرافة". 
 
    وبشأن الصفقات المنتظرة للنادي، قال الشمري: "الصفقة الأخيرة المتبقية هي صفقة المهاجم، والتي شارفت على الانتهاء، وسيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.. وأؤكد أن اللاعب القادم لن يكون أقل نجومية، من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم". 
 
    وأضاف نائب رئيس جهاز الكرة بالغرافة: "سنعلن أيضا خلال الساعات المقبلة التعاقد مع حارس مرمى، لتعويض غياب يوسف حسن الحارس الأساسي، الذي تعرض لإصابة ستبعده لفترة ليست بقصيرة". 
 
    بدوره، أعرب قديورة، عن سعادته الغامرة باللعب لنادي الغرافة القطري، مؤكدا على ثقته الكبيرة في تقديم أفضل أداء له مع الفريق والمساهمة في تحقيق طفرة كروية تعيد أمجاده السابقة.. وقائلا :"سنعمل بجهد كبير لنكون قادرين على تحقيق طموحات الجمهور، خصوصا في ظل تواجد لاعبين شباب مميزين". 
 
    وأضاف: "أنا متحمس بصورة كبيرة لمساعدة الغرافة الذي يضم لاعبين على مستوى عال منهم سفيان هني الذي يمثل إضافة كبيرة للفريق .. وأرى أن اللعب بجواره يسهل من مهمتي، وهو ما يجعلني أتحدث عن ثنائية، إضافة إلى اللاعبين الآخرين الموجودين مع الفريق". 
 
    وحول جاهزيته للمباريات، أكد اللاعب الجزائري ، أنه جاهز تماما من الناحية البدنية والفنية ويتدرب مع الفريق بكل قوة، وأمر إشراكه يخص الجهاز الفني فقط.. مشيرا إلى أنه يعرف قطر منذ عام 2010 واعتاد أن يتواجد فيها خلال السنوات الأخيرة، وقال "نحن مطالبون بتحقيق الأفضل مع النادي".
 
 

اقراء ايضا