QNB STARS LEAGUE

ذهبيتان وبرونزيتان لمنتخبنا الوطني لألعاب القوى في بطولة غرب آسيا للناشئين

حصد منتخبنا الوطني لألعاب القوى للناشئين أربع ميداليات ملونة بواقع (ذهبيتين وبرونزيتين) في بداية مشاركته في منافسات النسخة الثالثة لبطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات التي انطلقت اليوم بالعاصمة اللبنانية بيروت، وتستمر لمدة أربعة أيام.

وجاءت الذهبية الأولى عن طريق العداء عمر عبيد عبدالمجيد بحلوله في المركز الأول لسباق 400 متر حواجز بعدما قطع مسافة السباق في زمن قدره 53.42 ثانية.

وأحرز الميدالية الذهبية الثانية اللاعب حمزة سويسي بحصوله على المركز الأول في مسابقة دفع الجلة محققا رقما شخصيا ورقما جديدا لبطولة غرب آسيا بمسافة 18.98متر.

وقد حقق الميدالية البرونزية الأولى العداء الحافظ مدني بعدما حل ثالثا في سباق 800 متر عدوا، وتمكن زميله خالد زكريا من الحصول على البرونزية الثانية بعدما حل في المركز الثالث في سباق 100 متر عدوا.

وفي باقي المشاركات نجح الثنائي عمار عبدالمجيد وسليمان الخاطر في التأهل لنهائي سباق 400 متر حواجز.

وعلى صعيد آخر وضمن استعدادات أبطالنا لخوض منافسات بطولة العالم لألعاب القوى والمقررة خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر المقبلين، حقق الواعد عبدالرحمن سعيد حسن رقما شخصيا جديدا في سباق  800 متر عدوا، ضمن منافسات بطولة بيرن في سويسرا، بعدما قطع مسافة السباق في زمن قدره 1.46.19 دقيقة. 

اقراء ايضا