QNB STARS LEAGUE

إعلان القائمة الأولية لمنتخب اليمن للناشئين إستعدادا لتصفيات كأس آسيا بقطر

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم عن القائمة الأولى لمنتخب الناشئين التي ستدخل معسكرا محليا خاصا في صنعاء استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس آسيا المقبلة التي ستُقام بشهر سبتمبر المقبل في قطر .

وستخضع مجموعة لاعبي القائمة الأولى خلال المعسكر المحلي لاختبارات فنية وفحوصات تحديد الأعمار من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب محمد النفيعي وستلحق القائمة الأولى قائمة أخرى على أن يتم فرز اللاعبين والإبقاء فقط على القائمة النهائية التي ستضم 30 لاعبا .

هذا ، وتكونت قائمة منتخب الناشئين الأولى المستدعاة إلى المعسكر المحلي 48 لاعبا يمثلون اللاعبين المُختارين من محافظات عدن وأبين ولحج وتعز وإب ، وستتبعها القائمة الأخرى من لاعبي محافظات صنعاء وحضرموت وشبوة والحديدة وذمار والبيضاء .

هذا وانطلق امس الجمعة المعسكر المحلي الخاص ويستمر لنحو أسبوعين وسيجري في ختامه إعلان قائمة المنتخب الأخيرة التي ستواصل الإستعداد للإستحقاق الآسيوي ثم  ستغادر إلى معسكر خارجي قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض تصفيات كأس اسيا للناشئين خلال شهر سبتمبر المقبل ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه منتخبات قطر المستضيف وبنجلاديش و بوتان . 

اقراء ايضا