QNB STARS LEAGUE

عبد العزيز الكواري يخوض منافسات رالي تير دو لانجريه بفرنسا

تختتم الأحد منافسات رالي تير دو لانجريه 2019 في نسخته ال20 أحد جولات بطولة فرنسا للراليات والذي يشارك فيه بطلنا عبد العزيز سعدون الكواري للمرة الاولى مع مجموعة كبيرة من السائقين من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن يشمل البرنامج الختامي من الرالي إقامة أربع مراحل من الرالي بعد أن خاض المشاركون 6 مراحل ليوم السبت ، علما بأن لائحة المشاركين ضمت 108 سيارة في مختلف الفئات .

ويدخل الكواري منافسات الأحد بصحبة ملاحه الايرلندي مارشال كلارك على متن سيارته سكودا فابيا R5 سعيا لتحقيق نتيجة إيجابية والمنافسة على اللقب بعد نجاحه في احتلال المركز الرابع لفئته يوم السبت رغم تعرض سيارته لثقب في المرحلة الثالثة وهو ما اهدر منه بعض الوقت لكنه نجح في التعويض بعد ذلك.

وكان عبد العزيز الكواري قد شارك قبل ما يقرب من شهر في الجولة الخامسة من رالي اسبانيا في نسخته الثالثة والتي شارك فيها (66) سائقا من اسبانيا وأوروبا وقطر  ، وجاء عبد العزيز الكواري بصحبة ملاحه الايرلندي مارشال كلارك على متن سيارته سكودا فابيا آر 5 في المركز السادس مسجلا زمناً وقدره ( 59 دقيقة و6 ثوان و200 جزء من الثانية ) في المرة الأولى التي يشارك فيها الكواري في تجربة ثرية حقق خلالها مكاسب عديدة .

من جانبه أكد الكواري عن ارتياحه التام للمستوى الذي قدمه في السباق حتى الآن خاصة أنه كان يستعيد كثيراً من سرعته في كل مرحلة من مراحل السباق.

وقال : نسير حسب الخطة الموضوعة لنا من قبل اتحاد السيارات والدراجات النارية ، والتي تتمثل في استعادة المستوى والثقة من خلال هذا الموسم والعودة للمنافسة بقوة الموسم القادم 2020 .

وأشاد الكواري بمدى الاستفادة الكبيرة التي حققها من المشاركة في رالي تير دو لانجريه كتجربة جديدة عليه اكتسب منها خبرات اضافية ، مشيراً إلى أن الرالي شهد مشاركات كبيرة من ايطاليا واسبانيا وباراجواي وبلجيكا وغيرهم من الدول.

ووجه عبد العزيز الكواري الشكر إلى اتحاد السيارات والدراجات النارية برئاسة عبد الرحمن بن عبد اللطيف المناعي على دعمه ومساندته الكبيرة وحرصه على التواصل دائما معه من اجل الاطمئنان عليه وتذليل كافة العقبات التي قد تواجهه.

اقراء ايضا