QNB STARS LEAGUE

إنجاز جديد لمنتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية في التصنيف العالمي

حقق منتخبنا الوطني (1) للكرة الطائرة الشاطئية المكون من شريف يونس وأحمد تيجان، المركز الرابع عالميا لأول مرة في تاريخه وذلك حسب التصنيف الصادر يوم الاثنين من قبل الاتحاد الدولي للعبة، يذكر أن المنتخب في آخر تصنيف كان في المركز السادس.

وجاء الأدعم في المركز الرابع برصيد 5120  نقطة تحصل عليها من خلال مشاركته المتواصلة في العديد من البطولات الدولية ذات التصنيف العالي في اللعبة من 5 و4 و3 نجوم، وهي التي تمنح نقاطا تصنيفية عالية، ويتصدر التصنيف الثنائي النرويجي مول وسيروم برصيد 7600 نقطة، ويأتي في الترتيب قبل منتخبنا ، منتخبا روسيا وبولندا الثاني والثالث تواليا.
وأكد علي غانم الكواري رئيس اتحاد الكرة الطائرة في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ أن ما يحققه منتخبنا في البطولات الدولية والعالمية التي يشارك فيها هو نتاج لخطة الاتحاد التي تهدف لتكوين منتخبات قطرية قوية في كل الفئات، كما أن الإنجازات التي تتحقق من خلال منتخب الطائرة الشاطئية يحقق أيضا رؤية اللجنة الأولمبية القطرية التي ظلت تدعم دوما كل الأنشطة التي يقيمها الاتحاد وتدعم المنتخبات القطرية.
وتقدم الكواري بالشكر إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية على دعمه المتواصل لكل المنتخبات القطرية في كل الألعاب، كما شكر سعادة السيد جاسم راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية على متابعته الدائمة لكل فعاليات الاتحاد ومشاركات المنتخبات القطرية الخارجية.
وأشار الكواري إلى أن الاتحاد لديه خطة طموحة من أجل وصول المنتخب إلى أولمبياد طوكيو 2020 في العام المقبل من خلال التأهل المباشر.

اقراء ايضا