QNB STARS LEAGUE

مدير منتخب الكويت: نعمل على رفع معدلات اللياقة بمعسكر مارلو

أكد مدير منتخب الكويت  الأول لكرة القدم فهد عوض أن الأمور  داخل معسكر مارلو تسير على خير ما يرام، سواء فيما يخص التدريبات أو المباريات التجريبية التي سيخوضها المنتخب في هذا المعسكر.

وأضاف: "أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الكرواتي روميو جوزاك، حرص خلال مباراتي مارلو وفينغر فورد على الدفع بجميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار، حيث لعب كل لاعب لمدة تتراوح من 30 إلى 45 دقيقة، من أجل العمل على رفع معدل اللياقة البدنية لجميع اللاعبين".
وأشار عوض إلى أن الفترة الماضية شهدت تركيز الجهاز الفني على التدريبات البدنية، فيما سيبدأ الجهاز الفني عقب مباراة اليوم الودية، في التركيز على النواحي الفنية والتكتيكية إلى جانب التدريبات البدنية، التي شهدت ارتفع معدل اللياقة البدنية بشكل ملحوظ من يوم لأخر.
ولفت عوض إلى أن رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد - طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي يبذل جهودا مضاعفة خلال المعسكر من خلال علاج عدد من اللاعبين الذين تعرضوا لشد وتقلصات عضلية في المعسكر التي تأتي بشكل مستمر مع الاستعدادات لكل موسم، كما يعمل في الوقت ذاته على تفادي هذه الإصابات المتوقعة ، موجها له الشكر على جهوده.
واختتم عوض تصريحه مؤكدا أن كل الجهود التي يبذلها أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين في المعسكر سيكون لها مردود ايجابي للغاية في بطولة غرب آسيا، والتصفيات المشتركة، معربا عن أمنيته بأن يحالف التوفيق الأزرق في جميع استحقاقاته المقبلة.

اقراء ايضا