QNB STARS LEAGUE

تشافي يقود تدريبات السد بمعسكره الأسباني

دشن الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الاول فى مدينة أولوت الاسبانية ، والتى تستضيف معسكر الفريق خلال الفترة من 14 الى 29 يوليو الجاري استعدادا للموسم الجديد 2019 \ 2020.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت الى برشلونة مساء الاحد قبل الانتقال لمقر إقامة الفريق بفندق فيلاديباس بمدينة أولوت، وذلك وسط تركيز وروح عالية من جميع اللاعبين، لاسيما وان طموحات وامال الموسم الجديد تحتاج لمجهود كبير من اللاعبين والجهاز الفني.
وخاض الفريق مرانه الاول على الملعب المخصص لتدريبات عيال الذيب والذي يبعد خمس دقائق عن مقر أقامة الفريق، في السادسة والنصف مساءا بتوقيت أسبانيا، السابعة والنصف بتوقيت الدوحة، وجاء المران وسط حماس وندية كبيرة من جميع اللاعبين لاسيما مع زيادة التحضيرات من الجانب البدني استعدادا للموسم الجديد.

وأقيم المران تحت أشراف المدير الفني تشافي هيرنانديز وطاقمه الفني الجديد، وسط مشاركة قوية من اللاعبين الدوليين الذين انضموا للفريق في رحلة السفر الى اسبانيا، بالاضافة للثلاثي المحترف ( غابي ونام تيهي ويونج ).

وبدأ المران بتدريبات الاحماء المعتاده والتى حرص خلالها مدرب اللياقة الاسباني ايفان توريس على التخلص من ارهاق السفر وتأثره على عضلات اللاعبين، قبل الانتقال للتدريبات الحركية والتى تنوعت بين تدريبات الجرى المتنوع والتدريبات الترددية من الثبات، ثم خضع اللاعبون لتدريبات الكرة والتى شملت اللعب السريع من لمستين والضغط على.

هذا ومن المقرر ان يبدأ الفريق السداوي تكثيف تحضيراته انطلاقا من يوم الثلاثاء، حيث سيخوض عيال الذيب التدريبات على فترتين.

اقراء ايضا