QNB STARS LEAGUE

الدحيل يتعاقد مع المهاجم العراقي مهند علي لمدة 5 سنوات

نجحت ادارة الدحيل في إكمال صفقة التعاقد مع الموهبة العراقية والمهاجم المميز لاعب نادي الشرطة العراقي مهند علي المعروف وسط الجماهير باسم (ميمي) بعد اكتمال المفاوضات مع ادارة النادي العراقي بكل نجاح بعقد يمتد لخمس سنوات .

ويعد مهند احد المواهب العراقية التي لفتت الانظار اليها بقوة من خلال التألق الواضح للاعب مع ناديه ومع المنتخب العراقي حيث شارك اللاعب مع منتخب بلاده في النسخة الاخيرة من بطولة كأس أمم آسيا التي توج منتخبنا الوطني بلقبها ونجح في احرز هدفين في هذه البطولة، وقبلها نجح في التألق مع ناديه في الدوري العراقي رغم صغر سنه حيث يبلغ من العمر 19 عاما ولكن موهبته جعلته احد العناصر الاساسية التي تضع عليها جماهير الكرة العراقية امالا كبيرة في قدرته على المساهمة في انتصارات منتخب بلاده.

ووصل اللاعب الى الدوحة حيث قام باكمال اجراءات التعاقد رسميا وطار بعدها الى البرتغال للانضمام لزملائه الجدد في المعسكر التحضيري الذي يخوضه الفريق حاليا في مدينة بورتيماو.

وعبر مهند علي عن سعادته الكبيرة بمغامرته الاحترافية الجديدة التي سيخوضها مع نادي الدحيل وعزمه على الظهور فيها بشكل مميز .

وقال اللاعب : انضمامي لفريق الدحيل هو تحد جديد في مسيرتي الاحترافية اتمنى فيه النجاح والقدرة على اسعاد جماهير النادي وتحقيق الالقاب مع الفريق الذي يضم مجموعة مميزة من نجوم الكرة القطرية وينافس بقوة في دوري ابطال آسيا وأعد الجميع بأنني سأبذل اقصى مجهود لكي اكون على قدر ثقة ادارة النادي التي استعانت بخدماتي .

وواصل ميمي حديثه قائلا : اعلم تماما بالمهمة الكبيرة التي تتظرني خاصة وان جماهير الكرة العراقية ستتابع مسيرتي التي اتمنى فيها النجاح وان انجح في التتويج مع فريقي الجديد بالبطولات.

اقراء ايضا