QNB STARS LEAGUE

ناصر العطية يقترب من حسم رالي طريق الحرير 2019

واصل البطل العالمي القطري ناصر بن صالح العطية انتصاراته في رالي طريق الحرير 2019 ، وحافظ على صدارته للنسخة التاسعة من الرالي، وذلك بعد فوزه بالمرحلة الثامنة التي أقيمت اليوم على مسافة 11ر785 كم انطلقت في مدينة "باين بوليج" التي تقع على الحدود الصينية المنغولية .

ويعتبر الفوز اليوم هو السابع على التوالي، ليوسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه السائق الفرنسي جيروم بيليشيه إلى (59 دقيقة و58 ثانية) وينفرد بالصدارة ويقترب من نيل اللقب حيث تتبقى مرحلتان فقط من هذا الرالي.

ونجح ناصر بن صالح العطية وملاحه الفرنسي ماتيو بوميل على متن سيارته "تويوتا هايلوكس" من فريق جازوا ريسينج جنوب إفريقيا من تحضير فريق أوفردرايف من بسط سيطرته على مجريات المرحلة الثامنة الصعبة والتي أقيمت في الأراضي الصينية وتمكن بخبرته من الفوز بهذه المرحلة مسجلا زمناً قدره (4 ساعات و21 دقيقة و26 ثانية).
وجاء في المركز الثاني السائق الهولندي أريك فان لون بصحبة ملاحه الفرنسي سيباستيان ديلوناي على متن سيارته تويوتا هايلوكس من تحضير فريق أوفردرايف مسجلا زمناً قدره (4 ساعات و26 دقيقة وثانية) وحل في المركز الثالث السائق الفرنسي ماتيو سيرادوري وملاحه البلجيكي فابيان لوركيون على متن سيارته سنشيري CR6 مسجلا زمناً قدره (4 ساعات و26 دقيقة و33 ثانية).
 

اقراء ايضا