QNB STARS LEAGUE

مدرب منتخبنا الوطني يشيد بأداء اللاعبين أمام بارغواي

اكد فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني ، ان الفريق ظهر بمستوى متميز وقدم اداء مشرفا في اول مباراة له في كوبا امريكا 2019 امام نظيره منتخب باراغواي وعاد من بعيد وفرض التعادل بهدفين لمثلهما وحصد اول نقطة في رصيده. 
 
وتوجه سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المواجهة ، بالشكر لكل اللاعبين على المستوى المتميز والرجولي فوق ارضية الملعب ، بعد ان اظهروا الوجه الحقيقي والمشرف للمنتخب الوطني.
 
وقال مدرب منتخبنا الوطني ان البداية لم تكن مثالية وكان هناك سوء تركيز من جانبنا ولم نتمكن من مجاراة الخصم واستقبلت شباكنا هدفين ،لكن عملنا فيما بعد على تحسين ادائنا خاصة في الشوط الثاني ،وقمنا بردة فعل ايجابية واظهر اللاعبون امكانيات كبيرة من خلال العودة في النتيجة ،تحصلنا في نهاية المطاف على تعادل مستحق . 
 
واشاد سانشيز بالدعم الجماهيري الكبير الذي كان حاضرا من اجل مساندة ومؤازرة المنتخب ،حيث شكل هذا العامل حافزا ايجابيا لدى اللاعبين لتقديم افضل ما لديهم في هذه المواجهة ...اضافة ان اللاعبين كانوا ندا للاعبي الخصم وفرضوا اسلوبهم. 
 
واشار الاسباني سانشيز الى ان منتخبنا الوطني سيطر على كافة مجريات الشوط الاول بعد تسجيل الخصم للهدف الاول ،لكن الاهم بالنسبة لي يبقى العودة في المباراة من بعيد ...ودائما ما تكون للمواجهة الاولى قيمة كبيرة لدى اللاعبين من اجل منحهم الثقة اللازمة لمواصلة المشوار. 
 
ورفض سانشيز التعليق على قرارات الحكم بعد عدم احتسابه لركلة جزاء واضحة لصالح اكرم عفيف لاعب المنتخب القطري ،مشددا على ضرورة التركيز اكثر في المواجهة المقبلة امام كولومبيا. 
 
وعلى الجانب الاخر أكد المعز علي هداف منتخبنا وصاحب الهدف الاول بطريقة مميزة في شباك باراجواي جاهزية المنتخب ، لخوض لقاء كولومبيا ،معترفاً بارتكاب بعض الأخطاء في الشوط الأول من مباراة اليوم. 
 
وفيما يتعلق بمباراة قطر القوية أمام كولومبيا في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الثانية قال المعز "علينا أن نرتاح قليلاً ومن ثم نفكر في مباراة كولومبيا"
 
 
 

اقراء ايضا