QNB STARS LEAGUE

دوري أبطال آسيا: الريان يخسر أمام لوكوموتيف الأوزبكي في ختام دور المجموعات

خسر فريق الريان  أمام لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة (2-3) خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملعب لوكوموتيف في طشقند، في ختام مشواره بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية للمسابقة. 
 
سجل أهداف المباراة ردريجو تباتا في الدقيقة الأولى، وجونزالوا فييرا في الدقيقة 22 للريان، فيما سجل للوكوموتيف الأوزبكي ساردور مرزاييف في الدقيقة 35، وتيمور عبدالخولكوف في الدقيقتين 47 و61. 
 
وأنهى الريان مشواره في البطولة الآسيوية برصيد 3 نقاط في المركز الرابع من ترتيب المجموعة، ورفع لوكوموتيف رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، وفقد الفريقان فرصة التأهل إلى دور الـ 16 منذ الجولة الماضية، فيما تأهل عن المجموعة كل من الوحدة الإماراتي والاتحاد السعودي، حيث يتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات، مقابل 10 نقاط للاتحاد. 
 
جاءت مباراة الريان ولوكوموتيف قوية ومثيرة، حيث تقدم الريان بهدف سريع لردريجو تاباتا بعد مرور 55 ثانية، وتفوق بالهدف الثاني في الدقيقة 22 برأسية جونزالوا فييرا من ركنية نفذها تاباتا، ورغم هذا التقدم والتفوق، الا انه لم يستطع المحافظة عليهما، بعد ان نجح لوكوموتيف في تقليص الفارق بعد مرور 35 دقيقة من ساردور مرزاييف لينتهي الشوط الأول بتقدم الريان بهدفين لهدف. 
 
ومع بداية الشوط الثاني ضغط لوكوموتيف بقوة واستطاع بعد مرور دقيقتين فقط خطف هدف التعادل سجله تيمورعبدالخولكوف في الدقيقة 47، والذي عاد وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 61 من عمر المباراة. 
 
ورغم تواصل المحاولات من الجانبين خلال الوقت المتبقي من عمر اللقاء، انتهت المباراة بفوز لوكوموتيف الأوزبكي على الريان القطري بثلاثة أهداف لهدفين. 
 
 
 
 

اقراء ايضا