QNB STARS LEAGUE

بي ان سبورت يقسو على قناة الريان في بطولة الصحافة الرمضانية

حقق فريق قناة بي ان سبورت فوزا كاسحا على فريق قناة الريان الفضائية بنتيجة 8-1 وهى اعلى نسبة تهديف تسجل في البطولة فيما حقق فريق جريدة الوطن فوزا اداريا على فريق جريدة استاد الدوحة الذي اعتذر عن إقامة المباراة بسبب الإصابات والنقص العددي في صفوف الفريق حيث تنص اللائحة على اعتبار المنسحب من مباراة واحدة خاسرا بنتيجة 3-0 فيما تشطب نتائج الفريق في حال انسحابه مرتين من البطولة.
 
وتقام عصر الاربعاء مباراتين غاية في الأهمية تجمع الاولى فريق جريدة الراية مع فريق مجلة الريان والفائز منهم يحتل المركز الثاني في المجموعة الاولى ولكل منهم 6 نقاط من فوزان وخسارة .. فيما تجمع المواجهة الثاني فريق قناة الكاس امام فريق جريدة العرب المجتهد والذي يبحث عن نقطة واحدة تضمن له التأهل لدور الثمانية حيث ضمن الكاس التأهل للدور الثاني ولكنه يبحث عن سلم ترتيب الفرق في المجموعة.
 
بي ان فوز واكتساح
في المباراة الوحيدة التي أقيمت يوم الثلاثاء كشر فريق بي ان سبورت عن انيابه ونجح في تحقيق فوز كبير على فريق قناة الريان الذي انهار تماما خلال الشوط الاول الذي انتهى بخماسية نظيفه فيما أضاف بي ان سبورت ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، سجل هدف قناة الريان الوحيد رياض مقديش فيما سجل أهداف بي ان مراد محمود محمد ستة أهداف وهدف لكل من ابراهيم حسن وهادي محمد جابر المري.
 
ادار اللقاء الحكمان وائل فاروق ومحمد شوقي وراقبها اسامة ابو حلاوة نائب مدير البطولة وراقب الحكام محمد فتحي ومحمد مجدي مسجلا.

اقراء ايضا