QNB STARS LEAGUE

قناة الكاس يواجه طموحات لحويلة على لقب بطولة الكاس الرمضانية

يسدل الستار يوم الأربعاء على النسخة الحادية عشرة من بطولة الكاس الرمضانية لكرة القدم بإقامة المباراة النهائية بين فريقي قناة الكاس حامل اللقب ولحويلة.. وتبدأ المباراة الساعة التاسعة مساء على ملعب اسباير رقم "5" لتحديد هوية البطل هذا العام.
 
ويدخل فريق قناة الكاس المباراة للدفاع عن لقبه وبحثا عن رقم قياسي جديد في عدد مرات الفوز بالبطولة بعد ان توج باللقب 4 مرات في تاريخ البطولة منذ انطلاقها، في الوقت الذي يبحث لحويلة عن تدوين اسمه في سجلات البطولة بعدما تأهل للمرة الأولى للمباراة النهائية.
 
وجاء تأهل قناة الكاس للمباراة النهائية بعد فوزه الكبير على المرونة 5/صفر في مباراة سيطر عليها الكاس من البداية للنهاية وابطل فيها أي مفاجآت لفريق المرونة حيث تقدم الكاس مبكرا عن طريق فابيو سيزار في الدقيقة "4" واضاف محمد ابراهيم الهدف الثاني في الدقيقة (12) قبل ان يعزز خالد علي اليافعي تقدم الكأس في الدقيقى (16)، وسجل جارالله المري الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة (20) لينتهي الشوط الاول بتقدم الكاس 4/صفر، قبل أن يختتم حسن عبدالله القاضي خماسية الكأس في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة (47).
 
في المقابل جاء تأهل فريق لحويلة إلى المباراة النهائية بعد فوز صعب على فريق برزان الذي قدم مباراة كبيرة وسط مساندة جماهيرية غير مسبوقة في مباراة ظلت نتيجتها معلقه حتى الدقائق الأخيرة من المباراة ، وفي الوقت الذي تتجه فيه المباراة إلى ركلات الترجيح تمكن أحمد المناعي مدرب فريق لحويلة من إجراء تغييرين في وقت مهم للغاية بنزول علي شبيب وفارس موسى، ليتمكن الأول من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (48) وقبل دقيقتين من النهاية من لعبة رائعة، فيما سجل فارس موسى الهدف الثاني في الدقيقة (50+3)، ليقتنص لحويلة فوزا مثيرا.
 
وشهدت المباراة أجواء كبيرة في ظل المساندة الجماهيرية الكبيرة لفريق برزان، وعقب انتهاء المباراة سادت الروح الرياضية ملعب اسباير حيث ذهب الفريقان لتحية الجماهير وسط أجواء احتفالية رائعة.
 
ويبلغ مجموع جوائز البطولة نصف مليون ريال ستوزع على البطل والوصيف بالاضافة إلى الجوائز الفردية لافضل لاعب والهداف وأفضل حارس.

اقراء ايضا