QNB STARS LEAGUE

رئيس الوزراء الإثيوبي يزور مؤسسة أسباير زون

في إطار زيارته الرسمية للبلاد قام الدكتور آبي أحمد علي رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا اليوم الثلاثاء بزيارة لمؤسسة أسباير زون شملت أكاديمية أسباير وسبيتار ، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي للتعرف على خدماتهم في مجالات تنشئة المواهب الرياضية الشابة والطب الرياضي ودور المؤسسة الرائد في دعم الرياضة في قطر والعالم .
 
وكان في شرف استقبال دولة رئيس الوزراء الإثيوبي لدى وصوله للمؤسسة السيد محمد خليفة السويدي ، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون ومدير عام سبيتار، وعدد من كبار المسؤولين بالمؤسسة .
 
واستهل دولة رئيس الوزراء جولته بمستشفى سبيتار للتعرف على خدماته العالمية في مجالات الطب الرياضي المختلفة ، حيث تفقد أقسام المستشفى المختلفة ومناطق إعادة التأهيل وغرف المرتفعات الأحدث من نوعها في العالم والتي تحاكي أجواء تصل إلى 4500 متر فوق سطح البحر مع قدرة استيعابية ضخمة لما يزيد عن 50 لاعبًا في توقيت متزامن .
 
وتوجه دولته بعد ذلك إلى مركز أداء كرة القدم والذي يضم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجالات التدريب والتحليل الرياضي ، وشهد دولته تدريبات عدد من الناشئين خلال الزيارة ، وتسنى لدولته الاطلاع على الملاعب الخارجية العالمية والتي تستضيف سنويًا كبرى الأندية العالمية .
 
وفي نهاية الجولة ، أعرب دولة رئيس الوزراء الأثيوبي عن إعجابه بما شاهده في أسباير زون، وقام السيد محمد السويدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون بإهدائه درعًا تذكاريًا تقديرًا لزيارته للمؤسسة .

اقراء ايضا