QNB STARS LEAGUE

منتخب اليمن الأولمبي يختتم تحضيراته للتصفيات الآسيوية ويغادر إلى إيران

اختتم منتخب اليمن الأولمبي معسكره المحلي الإعدادي الذي أقامه في مدينة المكلا إستعدادا للمشاركة في التصفيات الأولمبية الآسيوية تحت 23 عاما ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخب اليمن بمعية منتخبات إيران " المستضيف " والعراق وتركمانستان.
وكان المعسكر قد أستمر لنحو شهر ونصف وسط أجواء شهدت تعثر الإعداد الذي اقتصر على التدريبات تحت قيادة المدرب الوطني سامي نعاش دون خوض أي مواجهة تجريبية حتى محلية.
وعقب إختتام المعسكر الإعدادي توجهت بعثة المنتخب من المكلا إلى العاصمة المؤقتة عدن يوم أمس الأول الأحد، ومن المقرر مغادرة البعثة اليوم الثلاثاء إلى إيران المستضيفة لمنافسات التصفيات القارية التي ستجري خلال الفترة من الثاني والعشرين وحتى السادس والعشرين من مارس الجاري، ويستهل المنتخب اليمني مواجهاته بالتصفيات يوم الجمعة 22 مارس الجاري بمواجهة المنتخب العراقي، ثم يواجه المنتخب الإيراني المستضيف يوم الأحد 24 مارس، ويلعب آخر مواجهاته يوم الثلاثاء 26 مارس أمام المنتخب التركماني.
وجدير يالإشارة أن سامي نعاش، المدير الفني الوطني كان قد أختار قائمة من 23 لاعبا  لخوض الإستحقاق القاري، وضمت القائمة لاعبا واحدا محترفا خارج اليمن هو أحمد السروري لاعب فريق المرخية القطري، فيما بقية اللاعبين ينتمون للأندية المحلية.

اقراء ايضا