QNB STARS LEAGUE

الغرافة يعتلي قمة دوري الشباب شريكا للدحيل

ارتقى الغرافة إلى قمة دوري الشباب بعد انتهاء الجولة الثانية عشرة مزاحماً الدحيل على صدارة الترتيب، وحقق الغرافة حامل اللقب الموسم الفائت إنتصاره الحادي عشر خلال إحدى عشرة مواجهة خاضها متفردا بالعلامة الكاملة في نتائجه خلال الموسم، وهو التفرد الذي يشاركه إياه شريكه في الصدارة الدحيل المتقدم عليه بفارق الأهداف فقط.
 
وكان واضحاً من خلال المنافسات الجارية أن أمر تحول الغرافة لمشاركة الدحيل مقدمة الترتيب مسألة وقت فقط في ظل تتابع إنتصاراته، ناهيك عن خوضه مواجهات أقل من منافسه صاحب الصدارة، وها هو يصل إلى المقدمة مع الجولة الأخيرة الثانية عشرة مستغلا ً بقاء الدحيل معفياً من اللعب خلال هذه الجولة، ليتساوى ثنائي المقدمة في عدد المواجهات، ولتتحقق شراكة الصدارة بينهما. 
 
هذا، وحقق الغرافة انتصاره الحادي عشر  على التوالي خلال الجولة الثانية عشرة الأخيرة على حساب العربي ثامن الترتيب بفوزه عليه بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع رصيده إلى ٣٣ نقطة من ٢٢ انتصارا خلال ١١ مواجهة خاضها متساويا  في النقاط مع الدحيل الذي يتقدم بفارق الأهداف.
 
وبدوره السد صاحب المركز الثالث عزز رصيده إلى ٢٦ نقطة بفضل إنتصاره بهدفين نظيفين على الأهلي سابع الترتيب.
 
ونجح قطر في دخول المربع الذهبي، والحلول في المركز الرابع إثر فوزه الكبير بأربعة أهداف مقابل هدف في مواجهة قمة الجولة التي جمعته مع الوكرة أحد فرق الصدارة سابقاً، وتسببت الخسارة في تراجع الوكرة إلى المركز الخامس.
 
وفرّط الريان في فرصة العودة إلى مقدمة الترتيب، والمركز الثالث تحديدا إثر تعادله الكبير بخمسة أهداف لمثلها مع السيلية الثاني عشر ترتيباً، وليتراجع الريان مركزا واحدا إلى المركز السادس.
وفاز أم صلال تاسع الترتيب بثلاثية بيضاء على معيذر الثالث عشر.
 
وتعادل الخور العاشر مع مسيمير الحادي عشر بهدف لمثله.
 
وأنتهت مواجهة الشحانية الرابع عشر مع الشمال الخامس عشر بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
 
وأخيراً تعادل صاحبي المركزين الأخيرين الخريطيات والمرخية بهدف لمثله.

اقراء ايضا