QNB STARS LEAGUE

النجم الإيطالي ماركيزيو يثني في حوار للكأس على الاستعدادات لقطر2022

خص النجم الإيطالي كلاوديو ماركيزيو قنوات الكاس بحوار تحدث فيه عن سير استعدادات فريق زينيت الروسي في معسكر الدوحة و الدور الرباعية التي تجمع 4 من أفضل الفرق الروسية هي سبارتاك موسكو و لوكوموتيف موسكو و روستوف إلى جانب زينيت سان بطرسبرغ ، مبديا إعجابه الشديد بالأجواء و مثنيا على الاستعدادات لمونديال قطر 2022.
 
وقال كلاوديو ماركيزيو للكأس أن استعدادات قطر لكأس العالم 2022 تسير على أعلى مستوى و المنشآت تضاهي ما هو موجود في أوروبا و هذا ما لمسه في زيارته الثالثة للدوحة حيث يرى الكثير من التطور على مستويات عديدة بعد أن سبق له زيارة قطر مع فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي بمناسبة لقاءي السوبر أمام نابولي و ميلان.
 
وأضاف النجم الإيطالي الذي يلعب حاليا في الدوري الروسي: نستعد وسط ظروف مثالية من حيث المرافق و الجو المنعش مقارنة بروسيا وأكاديمية أسباير مهمة جدا لللاعبين الشباب القطريين حيث كل شيء متوفر هنا و نوعية المرافق و الخدمات عالية الجودة.
 
 
وبخصوص استعدادات إيطاليا للمونديال القادم قال الأمير كما يلقب أن الغياب عن مونديال روسيا 2018 كان محزنا للغاية، مضيفا بأن إيطاليا ستكون متواجدة في مونديال قطر2022  و أمام المدرب الجديد مانشيني عمل كبير يجب القيادم به ليعود الآزوري كما كان. 
 
 
 

اقراء ايضا