QNB STARS LEAGUE

كاتانيتش مدرب العراق :نحترم منتخب قطر وثقتي كبيرة في اللاعبين

أكد مدرب منتخب العراق لكرة القدم "السلوفيني ستريشكو كاتانيتش" بأنه يعرف أسلوب وطريقة لعب المنتخب القطري، قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين يوم غد الثلاثاء في دور الستة عشر لنهائيات كأس أسيا 2019.

وقال مدرب منتخب العراق "كاتانيتش" في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم "الوضعية الحالية للاعبين جيدة، وكان لدينا وقت جيد للراحة والاستشفاء لمباراة يوم غد، وحضرنا لمباراة قطر بشكل جيد، لكل مباراة ظروف واساليب خاصة ،انا مرتاح لأداء اللاعبين، ولدي ثقة بأنهم سيقدمون مباراة كبيرة .

وأضاف :جيل العراق الحالي هو جيل جديد ، ولا يجوز المقارنة مع اجيال سابقة، وتكرار هذ الموضوع يشكل ضغطا على اللاعبين،والنتائج تعتمد على عدة اشياء، منها التحكيم وظروف ثانية، لذلك سأطلب من اللاعبين ان يلعبوا كرة قدم، وان يكونوا فريقاً واحداً حتى يخرجوا من الملعب راضين على ما قدموه .

وتابع : المنتخب القطري منتخب جيد ونحترمه، ولعبوا ثلاث مباريات مع ١٢ لاعبا، ولم يغيروا اي شيء، ولعبو بعدة طريق مختلفة خلال المباريات الثلاث.

وبين :  انا دائماً ابتسم، وسأكون سعيدا اذا قام اللاعبون بواجباتهم، نعم تنقصنا الخبرة في بعض التفصيلات، لكن اثق بالجميع بتحقيق الفوز وإكمال مشوار البطولة، العراق بلد خاص ومختلف ، هناك حماس كبير لدى جماهيره ، ويعيشون من أجل كرة القدم، وهي تعني لهم الشيء الكبير .

وأشار : رسالتي للاعبين ان تدخلوا للملعب وتقاتلوا،  وان تلعبوا كرة القدم، وبعد ذلك سنشاهد ما يحدث، لكن لا نحتاج ان نضع اي ضغط على اللاعبين.

اقراء ايضا