QNB STARS LEAGUE

مؤسسة دوري نجوم قطر شاركت في فعالية (+ 105 ديسيبل)

شاركت مؤسسة دوري نجوم قطر في فعالية + 105 ديسيبل ( dB + 105 )، التي نظمها المعهد الثقافي البريطاني في قطر، ضمن فعاليات المهرجان البريطاني في قطر 2018، في سوق واقف صباح يوم الخميس الموافق 6 ديسمبر 2018.
وقد حضر هذه الفعالية السيدة سام إنتون مدير المعهد الثقافي البريطاني في قطر، والسيد ناصر مبارك الكواري رئيس قسم علاقات علاقات المجتمع في مؤسسة دوري نجوم قطر، وعدد من لاعبي أندية دوري نجوم QNB، وهم: عبدالرحمن الكربي وأحمد السعدي من نادي الريان، ومحمد صلاح النيل والبرازيلي مايلسون من النادي العربي، والسوري أسامه أومري وإبراهيم جمال من نادي قطر، ويوسف عبدالرزاق وبهاء الليثي من نادي السد، كما حضر السيد طارق المحمود مسؤول التسويق بنادي قطر، إضافة إلى ممثلي الصحف وقناة الكأس الرياضية.
وتضمنت الفعالية عرض تسجيلين صوتيين ( 3d ) مختلفين لأصوات الجماهير ورصد حماسهم وتشجيعهم للاعبين في إحدى مباريات دوري نجوم QNB، ومباراة من الدوري الانجليزي ( البريميرليج )، عبر تقنية صوتية عالية الجودة.
وتهدف الفعالية إلى تسليط الضوء على دور الجماهير والمشجعين في التأثير على اللاعبين وتحفيزهم والتفاعل مع مجريات المباراة، ونقل أجواء كرة القدم القطرية في الملاعب لكافة الجماهير وزوار الدولة، وكذلك المساهمة في نشر ثقافة التشجيع وإعطاء الحضور تجربة مميزة قائمة على الحماس الخاص بالمدرجات.
من جانبه قال السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر:" نشكر المعهد الثقافي البريطاني وكافة الجهات المشاركة على تنظيم هذه الفعالية، التي تُمثل تجربة جديدة وفريدة تمتاز بالحماس والشغف لجماهير كرة القدم، مشيداً بهذه المبادرة، وكذلك بمشاركة نجوم أندية الدوري وتفاعلهم مما يساهم في نشر ثقافة التشجيع القائمة على الحماس". 
وأشار إلى أن المؤسسة لا تدخر جهداً في التفاعل والمشاركة في مثل هذه المبادرات والبرامج، وذلك من منطلق ثوابتها ودورها المجتمعي الذي تقوم به؛ بهدف المساهمة في نشر ثقافة الرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، وتكوين شراكات بناءة وقوية مع العديد من مؤسسات المجتمع ذات الصلة.
 

اقراء ايضا