QNB STARS LEAGUE

تعادل الشحانية والخور بهدف لمثله

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الخور مع الشحانية، التي جمعتهما اليوم باستاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).   

سجل هدفي المباراة كلاوديو فاسكويز في الدقيقة 47 للشحانية، وعادل النتيجة للخور هلال محمد السعيد في الدقيقة 67.
  وبهذه النتيجة، رفع الشحانية رصيده للنقطة 16 في المركز التاسع جمعها من 4 انتصارات و4 تعادلات ومني بـ6 هزائم، كما رفع الخور رصيده للنقطة التاسعة في المركز الحادي عشر وقبل الاخير في جدول الترتيب، جمعها من انتصارين و3 تعادلات ومني بـ9 هزائم.
   وكانت الجولة الماضية شهدت خسارة الخور أمام الدحيل بهدف دون رد، وفوز الشحانية على الخريطيات بهدف نظيف.
   يذكر أن مباراة القسم الأول من الدوري بين الفريقين انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله.
   وسيواجه الخور في الجولة المقبلة فريق السيلية، فيما يتبارى الشحانية مع السد.
   جاءت مباراة الخور والشحانية متوسطة المستوى، وانحصر خلالها اللعب في منطقة وسط الملعب وكانت أشبه ما تكون بفترة جس نبض تنافس الفريقان على اختراقها بالقيام ببعض المحاولات الهجومية التي لم تشكل خطورة كبيرة تذكر على حارسي المرمى خليفة الدوسري (الشحانية) ومحمد البكري (الخور).
   وبعد مرور نصف ساعة من انطلاق المباراة ارتفع ايقاع اللعب وتحسن مستوى الأداء للفريقين في ضوء تفوق الخور في الاستحواذ على الكرة،الا ان الفرص الثمينة واصلت غيابها.. وحاول كل فريق الوصول لشباك منافسه طيلة فترات الشوط الأول لكن دون جدوى رغم تعدد المحاولات الهجومية من الجانبين، لينتهي الشوط بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.
   ومع انطلاق الشوط الثاني، قدم الشحانية مردودا مغايرا للشوط الأول وتمكن اثره من افتتاح النتيجة بعد هجمة مركزة قادها لاعبوه لينهيها كلاوديو فاسكويز في شباك الخور في الدقيقة 47 معلنا عن تقدم فريقه بهدف دون رد.
   وحاول الخور الرد بسرعة على الهدف، وكاد هلال محمد السعيد يعادل النتيجة للخور في الدقيقة 51 بعد تسديدة قوية تصدى لها خليفة الدوسري حارس مرمى الشحانية.
   وتتالت المحاولات من جانب الخور الذي قاد العديد من الهجمات تمكن اثرها لاعبه هلال محمد السعيد من تعديل النتيجة في الدقيقة 67 بعد تسديدة قوية غالطت خليفة الدوسري حارس مرمى الشحانية.
   وبعد قبوله الهدف عاد الخور للهجوم، وكاد لاعبه مصطفى جلال يضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 70 لكن تسديدته مرت بجانب مرمى الشحانية.
   وأهدر كلاوديو فاسكويز فرصة هامة للشحانية في الدقيقة 86 ، بدوره أضاع أحمد ياسين لاعب الخور فرصة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 88 بعد أن تصدى لها خليفة الدوسري حارس مرمى الشحانية.
   وتواصلت المحاولات من الجانبين، ورغم اضافة حكم اللقاء لـ3 دقائق كوقت بديل الضائع، انتهت المباراة بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله بين الخور والشحانية.
   وانتهت مباراتان أقيمتا اليوم أيضا، بفوز السد على الغرافة بنتيجة (8-1)، وتعادل الدحيل مع الريان بهدفين لمثلهما.
   وكانت الجولة الرابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، انطلقت أول أمس /الجمعة/ وشهدت تعادل الأهلي مع أم صلال سلبيا، وفوز نادي قطر على السيلية بهدف دون رد، وتواصلت الجولة أمس /السبت/ بإقامة لقاء وحيد انتهى بتغلب العربي على الخريطيات بهدفين لهدف.
 

اقراء ايضا