QNB STARS LEAGUE

السد يجتاز الخور بثنائية في اللقاء المؤجل بالدوري

حقق السد فوزه التاسع في دوري نجوم QNB، بتغلبه بهدفين لهدف على الخور في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الخامسة للبطولة، وذلك بسبب استحقاقات السد في دوري أبطال آسيا في ذاك الوقت.
واستمر السد في مطاردة الدحيل على الصدارة بعد ان رفع رصيده الى 29 نقطة يحتل بها المركز الثاني، في الوقت الذي توقف فيه رصيد الخور عند  8 نقاط يبقى بها بالمركز الحادي عشر وقبل الاخير.
أحرز هدفا السد بغداد بونجاح بالدقيقتين 16 و 86، وسجل هدف الخور الوحيد لاعبه واجنر بالدقيقة 70.وجاءت بداية الشوط الأول هجومية من جانب الفريقين لرغبة كل منهما في الفوز وحصد النقاط الثلاثة، وأهدر ديوجو فارياس أول فرصة حقيقية للخور بالدقيقة الخامسة، وبعدها باربع دقائق سدد حامد اسماعيل كرة قوية أبعدها محمد البكري ـ حارس الخور ـ الى ضربة ركنية.
وبمرور الدقائق الأولى من الشوط الأول أعلن السد عن أفضليته ورغبته في افتتاح التسجيل، وهو ما حدث بالفعل عندما سجل بغداد بونجاح الهدف الأول بالدقيقة 16 بعد ان تلقى تمريرة متقنة من حسن الهيدوس، وأهدر بونجاح بعدها فرصة مؤكدة لاحراز الهدف الثاني للسد وله بالدقيقة 20 .
ونجح سعد الدوسري ـ حارس السد ـ في التصدي لضربة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء للخور، وسدد ديوجو فارياس الكرة، لكن سعد الدوسري تمكن من التصدي لها ليحرم الخور من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 27.
وشدد السد من هجماته في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بحثا عن الهدف الثاني، وأهدر أكرم عفيف فرصة خطيرة بالدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم السد بهدف نظيف.
واستمرت محاولات السد في الشوط الثاني لتسجيل الهدف الثاني، ولاحت  له بعض الفرص  في بداية  هذا الشوط التي لم يتم استغلالها، كما سعى الخور الى احراز هدف التعادل، لكن هجماته لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى السد.
ونجح الخور في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 70 بواسطة لاعبه واجنر الذي تلقى تمريرة من ديوجو سددها بقوة في المرمى، وأشعل هدف الخور المباراة في دقائقها الأخيرة في ظل رغبة كل فريق إحراز الهدف الثاني.
وتمكن بغداد بونجاح من تسجيل الهدف الثاني للسد وله بالدقيقة 86  ليقود فريقه الى فوز مثير منحه ثلاثة نقاط.
 

اقراء ايضا