QNB STARS LEAGUE

الخور يستضيف السد في مؤجلة الجولة 5 من دوري نجوم QNB

 يستضيف الخور نظيره السد في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة لدوري نجوم QNB على استاد الخور بعد غد الاربعاء في السادسة والنصف مساءً.
 
 يواجه الخور المستضيف  صعوبات كثيرة في جدول الترتيب ويتلقى الخسارة تلو الأخرى والتي كان آخرها من الدحيل بهدف دون رد في الجولة الثالث عشر.
 
ويحتل الخور المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط فقط وهو ما يجعله في موقف الخطر، ولذا فعليه أن يستعيد التوازن مرة أخرى حتى يتقدم للأمام في جدول الترتيب ويترك موقعه الحالي،أما السد فحاجته للنقاط الثلاث مهمة جداً كذلك، بسبب المطاردة المستمرة على الصدارة مع الدحيل، حيث للسد 26 نقطة في المركز الثاني، خلف المتصدر الذي لديه 34 نقطة، أي أن الفارق بينهما 8 نقاط وهو مايمكن تعويضه في الجولات القادمة بالنسبة للسد الذي لديه أيضاً مباراة مؤجلة مع الدحيل مع الأسبوع التاسع، وستقام يوم 11 ديسمبر القادم على استاد جاسم بن حمد.
 
وكان السد قد فاز على العربي بثلاثة أهداف دون رد في الأسبوع الثالث عشر، وحصل على ثلاث نقاط جديدة، ليحافظ على المركز الثاني، لكن هدفه هو المنافسة على الدرع هذا الموسم، في الوقت الذي ستشتعل التحديات والصراعات على القمة خلال الأسابيع والجولات القادمة من أجل تحقيق المزيد من المكاسب والنقاط. 
 
المباراة بين الخور والسد دائماً  تكون قوية ولا تخضع لأي توقعات مسبقة، حيث أنه وبالرغم من الفوارق في الترتيب وكذلك من حيث الأداء والنتائج إلا أن المواجهة بينهما تبق قوية ولا يمكن التكهن بمن سيفوز بها، كما أن الخور على ملعبه دائماً ما يقدم مباريات كبيرة وقوية.
 
وينتظر أن يدفع كل مدرب بأفضل التشكيلة وما لديه من لاعبين جاهزين للفوز والحصول على النقاط الثلاث التي هي هدف كل فريق.

اقراء ايضا