QNB STARS LEAGUE

مدرب الدحيل سعيد بالانتصار رغم صعوبة المواجهة أمام الخور

أكد التونسي نبيل معلول مدرب الدحيل ،أن المباريات التي تلعب بعد / أسبوع الفيفا/ دائما ما تكون صعبة، خاصة وأن فريقه نجح في تخطي عقبة الخور بصعوبة وبهدف دون مقابل في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري القطري لكرة القدم. 
وقال نبيل معلول في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء المواجهة إن فريق الخور تغير كثيرا عن القسم الأول.. ونحن لعبنا بغياب بعض اللاعبين وافتقدنا كثيرا /نام تاي هي/ الذي كان يمول المهاجمين بكرات جيدة.. المهم هو مواصلة حصد النقاط، والمباريات الأربع القادمة سوف تحدد مصير الدوري بشكل واضح. 
وأضاف مدرب الدحيل، نسعى لاسترجاع خدمات المصابين لاسيما أن فريقنا خسر لاعبين كبارا مثل يوسف المساكني، وإسماعيل محمد ومؤخرا إصابة نام تاي هي.. سنعمل على استغلال البدلاء ونتجاوز الغيابات. 
وأشار إلى أن أغلبية الأندية التي يلعب أمامها تنتهج أسلوبا دفاعيا، كما أن الغيابات التي تضرب الفريق جعلته يغير من استراتيجية الأداء للاعبين خاصة في ظل النقص العددي.. مضيفا أن الدحيل  يطمح إلى الفوز بالألقاب وسوف يسعى إلى بذل الجهد مع اللاعبين الشباب في سبيل تعويض الغيابات. 
وعلى الجانب الآخر أكد الفرنسي برنارد كاوزني أن فريقه لعب بأسلوب مميز اليوم لكن الحظ لم يحالفه خاصة وأن حكم المباراة احتسب ركلة جزاء للدحيل غير صحيحة وخسرنا بسببها اللقاء. 
وأضاف مدرب الخور: "في الجولة الماضية خسرنا من العربي بهدف من لمسة يد واضحة، وهذا الأمر يشعرني بالحزن الشديد من قرارات الحكام". 
واختتم مدرب الخور تصريحاته، قائلا "لقد عملنا بشكل جيد طوال الفترة الماضية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم ولعبنا مباراة جيدة ولم نسجل، ولكن احتساب ضربة جزاء غير صحيحة أضاع مجهود الفريق لنخسر بصورة غريبة". 
 

اقراء ايضا