QNB STARS LEAGUE

الدحيل ينتزع فوزا صعبا على حساب الخور

انتزع نادي الدحيل فوزا صعبا على حساب نظيره نادي الخور في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب الاخير ضمن ختام منافسات الجولة الثالثة عشرة  من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB )2018 /2019 . 
   وسجل هدف المباراة الوحيد المغربي يوسف العربي، مهاجم  الدحيل، من ركلة جزاء في الدقيقة 35...ورفع الدحيل الذي يواصل بنجاح كبير حملة دفاعه عن اللقب الذي توج به في الموسمين الماضيين  رصيده في الصدارة إلى 34 نقطة ، بالمقابل  تجمد رصيد الخور عند 8 نقاط بالمركز الحادي عشر ما قبل الأخير. 
  مواجهة اليوم بين الخور والدحيل حملت الرقم ال18 بينهما في مسابقة الدوري القطري، أما أول مباراة بينهما فكانت ضمن منافسات الجولة الثامنة موسم 2010 - 2011 وانتهت بفوز الدحيل بهدفين نظيفين أحرزهما المهاجم الإيفواري أرونا ديندان والمدافع دامي تراوري. 
  وكان التفوق واضحا لمصلحة الدحيل حيث حقق 14 انتصارا، بينما فشل الخور في تحقيق أي انتصار وكان التعادل بينهما حاضرا في ثلاث مباريات. 
  وأحرز الدحيل 51 هدفا، بينما لم يحرز الخور سوى 13 هدفا، وكان الفوز الأكبر لحامل اللقب والمتصدر الحالي على الخور في المواجهات التي جرت بينهما بمسابقة الدوري قد حققه مرتين بنفس النتيجة عندما انتصر 6 - 0 بالجولة 19 موسم 2016 - 2017 وبالجولة الثانية في الموسم الحالي . 
   ولعب الدحيل مواجهة اليوم منقوصا من لاعبه الاساسي الكوري الجنوبي نام تاي هي الذي سيغيب عن فريقه وعن الملاعب لفترة طويلة بعد إصابته بالرباط الصليبي...ويعاني الدحيل كثيرا هذا الموسم بسب كثرة الاصابات خاصة وأنه فقد الموسم الماضي خدمات نجمه التونسي يوسف المساكني بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي وإسماعيل محمد الذي تعرض في مباراته الأولى بالدوري لكسر مزدوج في ساقه أنهى موسمه مبكرا جدا إلا أنه من المستبعد جدا أن يتأثر كثيرا أو يختل توازنه ويفقد قوته الهجومية لأنيضم لاعبين مميزين من الطراز الرفيع جدا. 
   وكانت الجولة الثالثة عشرة قد انطلقت امس الجمعة بإقامة ثلاث مباريات ، حيثم حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله مواجهة ام صلال مع الريان ، في حين فاز الشحانية على الخريطيات بهدف دون رد ،وفاز الاهلي على نادي قطر بهدف دون رد ايضا. 
  وفي مواجهة لعبت في نفس التوقيت مساء اليوم فاز السيلية على الغرافة بهدفين مقابل هدف ...ويلعب في وقت لاحق اليوم ايضا السد مع العربي  . 
 

اقراء ايضا