QNB STARS LEAGUE

تعادل أم صلال والريان في دوري نجوم QNB

حرم الريان فريق أم صلال من استعادة انتصاراته في دوري نجوم QNB، وفرض عليه التعادل 1/1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة باستاد ثاني بن جاسم  بنادي الغرافة بالجولة الثالثة.

تقدم ام صلال بالهدف الاول بالدقيقة 66 بواسطة محمود المواس، ونجح البرازيلي لوكا بورغيس في إحراز هدف التعادل للريان بالدقيقة 79، ليضيف كل فريق نقطة الى رصيده، حيث رفع الريان رصيده الى 23 نقطة، في حين رفع ام صلال رصيده الى 16 نقطة.

شهد الشوط الاول ندية واضحة بين الفريقين في ظل الرغبة المشتركة بينهما لفرض السيطرة من البداية، وسعى كل فريق الى الاعلان عن افضليته مبكرا من اجل هز الشباك اولا، وفي الوقت الذي هاجم فيه الريان بشكل صريح، حاول لاعبو ام صلال الاعتماد على المرتدات السريعة للوصول الى مرمى منافسهم.

وان هناك صراع كبير بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب، ولاحت لكل فريق بعض الفرص التي لم يتم استغلالها، وتصدى القائم الايسر لحارس ام صلال لتسديدة تاباتا من ضربة حرة بالدقيقة 37، وعلى الرغم من رغبة كل فريق في هز الشباك قبل انتهاء الشوط الاول الا ان ذلك لم يتحقق لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

واستمر الصراع بين الفريقين في الشوط الثاني بحثا عن هدف التقدم، وتصدى  بابا ملك ـ حارس ام صلال ـ لرأسية لوكا بورغيس بالدققة 59، وبعدها انقذ حارس الريان تسديدة ساحبو، ليعلن الفريقين عن رغبتهما في الفوز وحصد نقاط اللقاء الكاملة، وبالفعل تمكن محمود المواس  من احراز الهدف الاول لام صلال بالدقيقة 66 .

وتقدم لاعبو الريان الى الامام في الدقائق الاخيرة بالشوط الثاني بحثا عن هدف التعادل، حيث هاجموا بكل قوة، في الوقت الذي حاول فيه لاعبي ام صلال الاعتماد على المرتدات السريعة لاحراز الهدف الثاني والاقتراب من حسم المواجهة لمصلحتهم.

ونجح البرازيلي لوكا بورغيس في احراز هدف التعادل للريان بالدقيقة 79 لتشتعل الدقائق الاخيرة في ظل رغبة كل فريق في احراز الهدف الثاني، لتستمر محاولات الفريقين دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1/1.

اقراء ايضا