QNB STARS LEAGUE

الدحيل يتخطى السيلية بهدف دون رد

واصل الدحيل سلسلة انتصاراته في الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، بعد فوزه على السيلية بهدف دون رد، اليوم على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الخامسة للدوري، وذلك بسبب استحقاقات البطولة الآسيوية للدحيل في ذلك الوقت. 
 
سجل هدف الدحيل الوحيد يوسف العربي في الدقيقة 12. 
 
وبهذا الفوز عزز الدحيل موقعه في صدارة الدوري برصيد 25 نقطة جمعها من 8 انتصارات وتعادل وحيد، ويتبقى لديه لقاء مؤجل مع السد أيضا من الجولة التاسعة، فيما تجمد رصيد السيلية عند النقطة 16 في المركز الرابع ومني اليوم بالهزيمة الرابعة بعد 5 انتصارات وتعادل وحيد. 
 
وكانت الجولة الماضية (الجولة العاشرة) شهدت فوز الدحيل على الخريطيات بنتيجة (4 -1)، وخسارة السيلية أمام الريان بهدفين لهدف. 
 
وسيواجه الدحيل في الجولة الـ11 المقبلة، فريق العربي، فيما يتبارى السيلية مع الخريطيات. 
 
جاءت مباراة الدحيل والسيلية جيدة المستوى، وقدم خلالها الفريقان مردودا قويا وفيات هائلة، وتمكن الدحيل من افتتاح النتيجة عن طريق يوسف العربي في الدقيقة 12 بعد تمريرة ذكية من سلطان البريك إلى نام تاي هي أسكنها يوسف العربي في شباك سعود مبارك الخاطر حارس مرمى السيلية ليفتتح النتيجة ويعلن عن تقدم فريقه بهدف دون رد. 
 
وحاول السيلية تعديل النتيجة والعودة في المباراة طيلة فترات الشوط لكنه فشل في إدراك مبتغاه لينتهي الشوط الأول بتقدم الدحيل بهدف دون رد. 
 
ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل الدحيل عروضه القوية وحاول إضافة الهدف الثاني لكن دفاع وحارس مرمى السيلية تصدى إلى كل هذه المحاولات، في المقابل سعى السيلية إلى تعديل النتيجة لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز الدحيل على السيلية بهدف دون رد. وتنطلق مباريات الجولة الحادية عشرة والأخيرة في القسم الأول من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، يوم /الجمعة/ المقبل بإقامة مباراتين تجمع الغرافة مع الشحانية باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.. وتليها مباراة أم صلال والسد على نفس الملعب. 
 
وتتواصل الجولة يوم /السبت/ المقبل بلقائي قطر والريان على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، والخور مع الأهلي في ملعب الخور.. على أن تختتم الجولة يوم /الأحد/ المقبل بمباراتي الدحيل مع العربي على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، والخريطيات مع السيلية بملعب الخور. 
 
 

اقراء ايضا