QNB STARS LEAGUE

العامري مدرب الخريطيات: مواجهة الخور ستكون صعبة

قال المغربي عبدالعزيز العامري ـ مدرب الخريطيات ـ  إن استعدادات فريقه  لمواجهة الخور بالجولة التاسعة للدوري كانت جيدة، مشيرا إلى أن المباراة ستكون صعبة بسبب تقارب الفريقين بجدول الترتيب.
وأضاف العامري بالمؤتمر الصحفي: الخور قادم من فوز مهم على الريان بالجولة الماضية، وهذا الانتصار سينمحه دافع قوي وهو ما سيصعب من مهمتنا أمامه، والخور فريق يلعب بندية كبيرة، وفريقي سيخوض اللقاء بصفوف مكتملة.. والمباراة أعتبرها بست نقاط وهى من أهم المباريات المتبقية لنا بالقسم الأول للدوري، والانتصار سيمنحنا دفعة قوية في الجولات القادمة ويحسن من موقفنا في جدول الترتيب.
وأوضح أن التعادل سيكون نتيجة مرضية لفريق الخور لأنه سيجعل كل فريق يحافظ على مركزه بجدول الترتيب، وقال إن فريقه بحاجة إلى التوفيق حتى يتمكن من تحقيق الفوز.
من جانبه قال سعود ناصر لاعب الخريطيات: المواجهة صعبة مع الخور لأن كل فريق سيبحث عن الفوز، وهناك تطور في الأداء بعد أن تحسن المستوى وكل ما نحتاج إليه هو النتائج لذلك سنلعب من أجل الحصول على النقاط الثلاثة.
وأشار سعود ناصر إلى أن فريق الخريطيات سيعتمد على الجماعية في الأداء حتى يتمكن من تحقيق النتيجة الإيجابية التي يتطلع إليها، وقال إن أداء اللاعبين هو ما سيحدد النتيجة التي ستنتهي بها المواجهة.
 

اقراء ايضا