QNB STARS LEAGUE

بلماضي: الدحيل جاهز للفوز على الوحدة الإماراتي في أبو ظبي

أكد جمال بلماضي، مدرب الدحيل، متصدر الدوري القطري، اليوم، أن فريقه لا يعاني من الإرهاق، وأنه جاهز تماما لأداء مباراته الثانية أمام فريق الوحدة الإماراتي وسيسعى للفوز، عندما يلتقي الفريقان غدا /الإثنين/ في الجولة الثانية للمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم. 
 
وقال بلماضي في مؤتمر صحفي قبل مباراة الغد: "تنتظرنا مباراة كبيرة وهامة أمام فريق قوي سيعمل بقوة من أجل تصحيح مساره في البطولة بعد أن فقد نقاط مباراته الأولى، ولكن الدحيل جاء إلى أبوظبي من أجل الخروج بالانتصار وحصد النقاط كاملة". 
 
وتابع بلماضي: "انتصارنا الأخير في الدوري على أم صلال بخماسية نظيفة، كان مهما للغاية بالنسبة لنا وذلك للحفاظ على صدارة البطولة والتحضير لهذه المباراة التي نضع لها أهمية كبيرة، والفريق سيدخل إلى الملعب وهو مكتمل الصفوف عدا غياب اللاعب علي عفيف الذي تعرض للإصابة في المباراة السابقة ولكن بديله موجود". 
 
وعن هزيمة الوحدة في مباراته الأولى قال بلماضي : "هزيمة الوحدة في مباراته الاولى لن تؤثر علينا وعلى استعداداتنا فالفريق يقدم موسما جيدا وهو فريق قوي ويمتلك لاعبين أصحاب مستويات جيدة ومميزة. 
 
وفي ختام حديثه قال بلماضي: "لاعبو الدحيل لا يعانون من الإرهاق ففي مباراتنا الأخيرة قمنا بإراحة عدد من لاعبينا الأساسيين وجعلنا المباراة سهلة بعد أن قمنا بإحراز 4 أهداف في أول ربع ساعة من المباراة وهو ما جعل لاعبينا يكملون المباراة بدون أي مجهود بدني كبير، والفريق جاهز الآن لتقديم مباراة كبيرة أمام الوحدة والخروج بنتيجة إيجابية تساعده على العبور إلى الدور التالي من المنافسة". 
 
في المقابل، قال الروماني لورينت ريجيكامب، مدرب الوحدة الإماراتي، خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "مباراتنا مع الدحيل مهمة للغاية، ونعلم كل التفاصيل عن المنافس، ولا نتوقع مواجهة سهلة.. نحن مستعدون لهذه المباراة جيدا، وهدفنا الفوز لا غير، للعودة إلى سباق دوري الأبطال". 
 
وعن غيابات الوحدة، قال لورينت: "نفتقد جهود اللاعب برغش، للإصابة، وبخلاف ذلك، الفريق مكتمل الصفوف، وجاهز للمواجهة.. لا يوجد حارس لكل بطولة، وجاهزية اللاعب تحدد مشاركته". 
 
وكانت الجولة الأولى من منافسات هذه المجموعة، قد شهدت فوز لوكوموتيف الأوزبكي على الوحدة الإماراتي بخماسية نظيفة في طشقند، وفوز الدحيل على ذوب آهن الإيراني بنتيجة (3-1) في الدوحة. 
 
ويتصدر لوكوموتيف والدحيل المجموعة ولكل منهما 3 نقاط لكن الفريق الأوزبكي يتفوق بفارق الأهداف بينما يأتي زوب آهن والوحدة في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط. 
 
 

اقراء ايضا