QNB STARS LEAGUE

أم صلال يحوّل تأخره أمام الخور إلى فوز بهدفين

حول أم صلال تأخره بهدف إلى فوز على مضيفه الخور (2-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب الثاني بالخور في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB ". 
 
  وسجل المغربي عادل رحيلي وماهر يوسف في الدقيقتين (54 و90+2) هدفي أم صلال، والإيراني سوروش رافعي في الدقيقة (14) هدف الخور. 
 
  الفوز هو السادس لأم صلال مقابل ستة تعادلات وأربع هزائم ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس بالرغم من تساويه مع السيلية صاحب المركز الرابع في عدد النقاط، إلا أن الأهداف تصب في صالح الأخير. 
 
  في المقابل، مني الخور بهزيمته العاشرة مقابل أربعة انتصارات وتعادلين ليتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز التاسع ليقترب من المراكز الثلاثة الأخيرة المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الثانية. 
 
  وأقيمت في وقت سابق اليوم مباراة قطر والسيلية على ملعب حمد بن خليفة بنادي الأهلي الرياضي، وانتهت بفوز ثمين للأول بهدفين نظيفين. 
 
  وانطلقت المرحلة السادسة عشر أمس /الخميس/ بمباراتين، جمعت الأولى بين الغرافة والدحيل وانتهت لصالح الأخير (5-1)، فيما تواجه في الثانية السد والريان، وفاز الأول (2-صفر). 
 
   وتختتم مباريات المرحلة غدا بمواجهتي الخريطيات الحادي عشر (10 نقاط) مع المرخية الثاني عشر والأخير (8 نقاط)، والعربي العاشر (12 نقطة) مع الأهلي السابع (16 نقطة). 
 
   ويتصدر الدحيل حامل اللقب الترتيب العام للمسابقة برصيد 42 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه السد، فيما يحتل الريان المركز الثالث برصيد 35 نقطة. 
 
 

اقراء ايضا