اطلقت قنوات الكأس الرياضية النسخة الثانية من مسابقة " المعلق- صوت المباراة ".. وعقدت اللجنة المنظمة للمسابقة اجتماعاتها بحضور السيد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير عام قنوات الكأس الرياضية ولجنة التحكيم التي تضم محمد المرزوقي ومحمد الشريف وأحمد الطيب وخليل البلوشي.
وقد اطلقت قنوات الكأس المسابقة ايماناً برسالتها السامية و تحقيقا لاهدافها المتكاملة مع رؤية استراتيجية وطنية شاملة كان لابد لقنوات الكاس الرياضية في مطلع العقد الثاني من تأسيسها انتتقدم الى مجالات اعلامية تواكب متطلبات الحداثة في التصور و الانجاز ، أن تمضي الى مزيد من الانفتاح على جمهورها الرياضي فتجد مسارات جديدة للتواصل و التفاعل لدعم و اثراء الكادرالعامل بالقناة و ما يستوجب من تطوير للمنتوج الاعلامي المقرح ، فحرصت ادارة القناة على فتح المجال و الافاق لتحقيق الاهداف المرسومة في تفاعلها مع موجبات الاعلام الجديد ..



تمنح قنوات الكاس الفرصة والمشاركة لجميع عشاق كرة القدم الراغين في ان يصبحوا معلقين بشرط ان لا يقل عمره عن ١٨ عاما والمسابقة مقتصرة علي الذكور فقط.

- تشترط قناة الكاس أن لا يكون المتقدم يمارس مهنة التعليق بصفة رسمية أو ملتزم بعقد عمل في إحدى القنوات الرياضية
- أن يلتزم المتقدم بالمراحل التتابعية للتسجيل والفترة الزمنية لكل مرحلة
- أن لا يستخدم المشارك مؤثرات صوتية خلال عملية تسجيل الصوت
- ان لا تقل مدة التسجيل الصوتي للمشاركة عن ٥ دقائق

تتم المشاركة من خلال تحميل التطبيق على الاجهزة الذكية حصرياً

Al Kass fantasy league
إذا كنت من عشاق الساحرة المستديرة وهواة اللعبة الشعبية الأولى حول العالم، الآن يمكنك اللعب والاستمتاع بمنافسات الدوري الافتراضي عبر تطبيق دوري قنوات الكأس الافتراضي " فانتازي ليج "لمسابقات الدوري القطري والسعودي والدوريات الأوروبية